5 أفضل منصة تداول الأسهم الأمريكية في السعودية

أفضل منصة تداول الأسهم الأمريكية في السعودية

أفضل منصة تداول الأسهم الأمريكية في السعودية



تتيح لك أفضل منصة تداول الأسهم الأمريكية في السعودية . الوصول إلى الاستثمارات مثل الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق المشتركة حتى تتمكن من بناء محفظة استثمارية تلبي أهدافك المالية.




ومع ذلك ، تقدم كل منصة مجموعة فريدة من الميزات وفي بعض الأحيان هياكل رسوم معقدة ، مما قد يجعل من الصعب الاختيار. تابع القراءة للعثور على أفضل منصة تداول الأسهم الأمريكية في السعودية عندما يتعلق الأمر بمنصات التداول عبر الإنترنت ودليلنا حول كيفية اختيار النظام المناسب لأهدافك المالية.


  • أفضل منصات تداول الأسهم العالمية
  • تداول الأسهم الأمريكية الراجحي
  • أفضل منصة تداول الأسهم السعودية
  • منصات تداول الأسهم السعودية
  • منصات تداول الأسهم الأمريكية
  • أفضل منصات تداول الأسهم الأمريكية
  • أفضل شركات تداول الأسهم الأمريكية


5 أفضل منصات تداول الأسهم العالمية في السعودية 



1-منصة Fidelity 


تعتبر Fidelity أفضل منصة وسيط عبر الإنترنت في السعودية لأنها توفر الوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار ، ومعدلات هامش منخفضة وتداولات خالية من العمولات للأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والصناديق المشتركة.


تقدم Fidelity العديد من الطرق المختلفة للاستثمار ، من حسابات الوساطة الموجهة ذاتيًا لأولئك الذين يرغبون في إدارة محافظهم الخاصة إلى مستشار robo ميسور التكلفة - Fidelity Go - للمستثمرين الذين يفضلون الاستثمار دون التدخل. يمكن للمهتمين بامتلاك محافظ أكبر واستراتيجية استثمار أكثر تنوعًا الاختيار من بين خطتين مختلفتين لإدارة الثروات بمساعدة مستشاري الاستثمار الشخصي.




لا تفرض Fidelity رسومًا على الحساب أو تتطلب حدًا أدنى للإيداع لفتح أي من حسابات الوساطة الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم واحدًا من أقل معدلات الهامش عند 8.50٪.




تتميز Fidelity بمجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية ، بما في ذلك الأسهم المحلية والدولية والمعادن الثمينة والعملات المشفرة والاستثمار القائم على الدولار من خلال الأسهم الجزئية. إنه أيضًا أحد الوسطاء القلائل الذين يقدمون صناديق استثمار مشتركة بنسبة مصروفات صفرية.



2-منصة  TD Ameritrade


لماذا اخترناها: إن وصول TD Ameritrade المجاني إلى البيانات في الوقت الفعلي ، ومحاكاة التداول ، والرسوم البيانية وأكثر من 400000 مؤشر اقتصادي يجعلها أفضل منصة تداول عبر الإنترنت لأولئك الذين يريدون موارد تعليمية لمساعدتهم على إتقان أساسيات الاستثمار.


TD Ameritrade هي واحدة من أكبر منصات تداول الأسهم عبر الإنترنت ، حيث تقدم خيارات استثمار لا توفرها بعض المنصات الأخرى ، بما في ذلك تداول الفوركس المجاني بـ 21 عملة. تتيح لك TD Ameritrade أيضًا شراء أسهم الاكتتاب إما في السوق الأولية (إذا كانت Ameritrade جزءًا من مجموعة البائعين) أو في السوق الثانوية.




تتيح منصة Thinkorswim من TD Ameritrade للمستثمرين تشغيل عمليات المحاكاة قبل وضع الأموال فعليًا في التجارة. كما يتيح لهم إنشاء مخططات متقدمة وتقارير تحليل الأرباح. يمكنك أيضًا إنشاء قوائم مراقبة وتلقي التنبيهات التي تتعقب سعر وحجم وموضع الأسهم في قائمتك. يمكن لعملاء TD Ameritrade تداول جميع فئات الأصول المعروضة باستخدام تطبيق الهاتف المحمول.




يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع معلومات التداول وأدوات الشركة التعليمية والبحثية والتخطيطية من خلال منصة الويب والتطبيق المحمول لشركة TD Ameritrade. يتضمن ذلك شبكة TD Ameritrade التلفزيونية ، وتعليقات السوق اليومية ، وحتى تحليل المشاعر الاجتماعية من Twitter.



3-منصة Betterment 



Betterment هو مستشار آلي آخر يجعل من السهل ضبطه ونسيانه باستثماراتك. تستخدم الشركة أحدث التقنيات الموجهة بمساعدة المستشارين الماليين من أجل المساعدة في تأمين أقصى عائد بناءً على تحملك للمخاطر والجدول الزمني للاستثمار وعوامل أخرى.




يمكن ترقية الحسابات التي تبلغ أرصدة 100،000 دولار أمريكي أو أكثر إلى Betterment Premium ، والتي توفر وصولاً غير محدود إلى التوجيه المالي من Certified Financial Planner®. ومع ذلك ، لاحظ أنه يتعين عليك دفع رسوم إدارية إضافية بنسبة 0.15٪.



العيب الرئيسي لشركة Betterment هو أنها تفرض رسومًا شهرية قدرها 4 دولارات للحسابات التي تقل عن 20000 دولار. لتبديل هذه الرسوم الشهرية مقابل رسوم سنوية 0.25٪ ، كما يفعل Wealthfront ، يجب عليك إعداد ودائع شهرية متكررة بقيمة 250 دولارًا أو الوصول إلى رصيد 20000 دولار عبر جميع حسابات Betterment الخاصة بك.



4-منصة  Webull 


Webull هي شركة وساطة قائمة على تطبيقات الأجهزة المحمولة تقدم أسهمًا بدون عمولة وصناديق الاستثمار المتداولة وخيارات تداول أخرى. توفر المنصة أنواع أوامر متقدمة ورسوم بيانية وأطنانًا من بيانات أبحاث سوق الأسهم للمستخدمين لتطوير استراتيجيات استثمار مخصصة.




تقدم Webull أيضًا أداة محاكاة تداول مميزة ، والتي يمكن أن تكون أداة رائعة للمبتدئين الذين يرغبون في ممارسة الاستراتيجيات باستخدام النقد الافتراضي قبل المخاطرة بأموالهم الخاصة. يوفر Webull Paper Trading أيضًا بيانات في الوقت الفعلي وأدوات رسوم بيانية متكاملة وأكثر من 50 مؤشرًا تقنيًا قابلاً للتخصيص. حتى أن الشركة تعقد مسابقات بجوائز نقدية لتشجيع المتداولين الجدد على الممارسة.




على الرغم من أدوات التحليل المتعمقة والموارد التعليمية ، يمكن أن يشعر Webull بالإرهاق بالنسبة للمبتدئين ، خاصة بسبب الرسوم البيانية المتقدمة. ومع ذلك ، يمكن للمتداولين تخصيص شاشة لوحة القيادة الخاصة بهم ، بما في ذلك إعدادات الرسم البياني ، واختيار تقارير أبسط لكل من منصة سطح المكتب Webull وتطبيق الهاتف المحمول الخاص بها.



5-منصة E * TRADE


 تقدم E * TRADE مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار ومنصة سهلة الاستخدام والوصول إلى المواد التعليمية وأدوات البحث وتحليل السوق لمساعدة المبتدئين في اتخاذ قرارات مستنيرة.


E * TRADE هي شركة رائدة في التداول عبر الإنترنت توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الاستثمار ، من حسابات الوساطة البسيطة عبر الإنترنت المصممة للمستثمرين الجدد إلى خيارات الاستثمار والتداول المتقدمة للمتداولين ذوي الخبرة.




تمتلك E * TRADE أكثر من 9000 صندوق استثمار مشترك ، وأكثر من 4000 منها عبارة عن صناديق بدون رسوم وبدون معاملات. تقدم E * TRADE أيضًا حسابات جارية وحسابات توفير تتيح لك تحويل الأموال بين جميع حساباتك بسلاسة.



هناك رسوم بقيمة 0 دولار أمريكي للأسهم الأمريكية عبر الإنترنت ، والصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) وتداولات الخيارات ، مما يسهل على المستثمرين الجدد البدء في بناء محافظهم الاستثمارية. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-