10 بدائل جوجل أدسنس تتعامل مع البلاد العربية

 10 بدائل جوجل أدسنس تتعامل مع البلاد العربية

بدائل جوجل أدسنس تتعامل مع البلاد العربية


أفضل بدائل جوجل أدسنس تتعامل مع البلاد العربية إذا كنت مدونًا ، فهناك فرصة جيدة لأن تكون على دراية بـ Google AdSense. AdSense هو برنامج يسمح لأصحاب مواقع الويب بوضع إعلانات على مواقعهم وكسب المال عندما ينقر الأشخاص على إعلاناتهم. بينما يمكن أن يكون AdSense طريقة رائعة لاستثمار مدونتك ، إلا أنه ليس الخيار الوحيد. هناك الكثير من بدائل Google AdSense لمساعدتك في جني الأموال من مدونتك. 


أفضل بدائل Google AdSense تتعامل مع البلاد العربية


هذه المنصات سهلة الاستخدام وتوفر ميزات رائعة ستساعدك على زيادة أرباحك. يمكنك التسجيل في إحدى هذه المنصات اليوم والبدء في تحقيق إيرادات من مدونتك! هنا في هذه المدونة ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل بدائل Google AdSense التي ستساعدك على تحقيق الدخل من مدونتك وتحقيق عائد من حركة المرور الخاصة بك.


على سبيل المثال ، إذا كنت شخصًا يكتب عن المنتجات أو الخدمات المتاحة على أمازون ، فيمكنك الاشتراك في برنامج الشركاء التابع لهم Amazon Associates. بصفتك شركة تابعة ، ستربح عمولة على أي مبيعات تحيلها إلى أمازون.



1-برنامج شركاء أمازون

حقق برنامج Amazon’s Associate قفزات هائلة في الاتجاه السائد على مدار السنوات الأخيرة ، حيث يختار العديد من الأشخاص الآن الروابط التابعة بدلاً من الإعلانات التقليدية. 


برنامج Amazon Associates هو برنامج تسويق تابع يسمح لمالكي مواقع الويب والمدونين بكسب عمولة على المشتريات المؤهلة التي يحيلونها. بشكل أساسي ، إذا أوصيت بمنتج على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك ، وقام شخص ما بالنقر فوق الرابط الخاص بك وقام بعملية شراء ، فيمكنك الحصول على عمولة. عملية التسجيل سهلة. هناك العديد من دروس YouTube التي يمكنك متابعتها.



2-ميديا.نت

إذا كنت مدونًا راسخًا ، فإن Media.net هي أفضل شبكة إعلانية. إنها توفر تكلفة عالية لكل ألف ظهور ولديها مجموعة واسعة من أحجام وأنواع الإعلانات المتاحة ، حتى تتمكن من تخصيص إعلاناتك لتناسب مدونتك بشكل أفضل.


بالإضافة إلى ذلك ، فهم يعملون مع العلامات التجارية والشركات الكبرى ، لذلك يمكنك التأكد من أن إعلاناتك ستكون ذات صلة وموجهة جيدًا. Media.net هي خدمة رائدة في الإعلانات السياقية يمكن تشغيلها بواسطة Bing و Yahoo. يعتبر من أفضل بدائل AdSense للناشرين والمعلنين على حدٍ سواء.



3-برنامج Propeller Ads


إنها منصة سريعة النمو تحقق الدخل من المدونات الجديدة والقديمة على حد سواء ، وتشتهر بإعلاناتها المنبثقة التي يتم تحميلها خلف نافذة المتصفح الحالية عند إغلاقها.


أنها توفر خيارات أخرى للإعلانات المستهدفة مثل اللافتات أو إعلانات الفيديو على أجهزة سطح المكتب ، وتنسيقات مواقع الجوال الأصلية (على سبيل المثال ، تدوير الشعارات) ، ودفع أنواع الإشعارات إذا كانت تقدم تطبيقات.


 تقدم Propeller Ads مجموعة متنوعة من فرص تحقيق الدخل لمدونتك. إذا بدت النوافذ المنبثقة الخلفية شديدة العدوانية ، فلديها خيارات أخرى ، بما في ذلك الإعلانات الأصلية والراية.



4-برنامج AdThrive

إذا كنت تبحث عن شبكة إعلانية تعتني جيدًا بالمدونين ، فإن Adthrive هو المكان المناسب. إنه يخدم بشكل أفضل للمدونات الكبيرة. يعمل النظام الأساسي الإعلاني القائم على التكلفة لكل ظهور بشكل وثيق مع الناشرين والمعلنين لضمان أن موقع مدونتك يقوم فقط بالإعلان عن منتجات وخدمات استثنائية.



5-برنامج Mediavine

ميديافين هي شبكة إعلانية رائعة لمدونين نمط الحياة. يوفر 75 ٪ من حصة الأرباح وهو مشابه لـ AdThrive ولكن بفارق واحد كبير. تحتاج فقط إلى 50 ألف مشاهدة شهرية على مدونتك لاستخدام Mediavine.


يركز المعلنون في هذه الخدمة على منشئي محتوى نمط الحياة. كما أنها تجلب التعاطف إلى شراكتك ، وهو شيء يصعب العثور عليه في الوقت الحاضر في هذه الأماكن المزدحمة. إذا كنت أحد هؤلاء المدونين الذين يبحثون عن المزيد من فرص التعرض والدخل في مجال عملك ، ففكر في الاشتراك في MediaVine اليوم.




6-PopAds

PopAds هو الاسم الذي تحتاج إلى معرفته عندما يحين وقت الإعلان على الإنترنت. تم إنشاء خدمات هذه المنصة في عام 2010. يوفر هؤلاء البائعون منصة حيث يمكن للمستخدمين إنشاء إعلانات منبثقة عبر مواقع الويب المختلفة ، مما يوفر لهم فرصًا مربحة عن طريق زيادة حركة المرور.


من المهم أن يكون لديك خدمة إعلانية مثل PopAds. مع تاريخهم الممتد لعقد من الزمان في هذه الصناعة والخبرة التي ستساعد شركتك على النجاح عبر الإنترنت ، فإنهم يستحقون النظر في جميع احتياجاتك التسويقية.


أفضل شيء في PopAds هو أنه لا يوجد حد أدنى لعدد الزيارات أو عدد مشاهدات الصفحة للتسجيل. يمكنك سحب الأموال في أي وقت إلى حساب AlterPay أو PayPal.



7-Google Ad Manager


يعد Google Ad Manager طريقة ممتازة لكسب المزيد من المال من موقع الويب الخاص بك دون زيادة التكاليف. إذا كنت تقوم بعمل جيد بالفعل ، فقد يكون من المفيد التبديل ؛ ولكن إذا لم تكن تحصل على نسب نقر إلى ظهور عالية على الإعلانات ، فإن الالتزام بالنظام الأساسي الأصلي قد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك ويعطي نتائج أفضل بشكل عام.



يعد Google Ad Manager خيارًا رائعًا لمالكي مواقع الويب الذين يرغبون في زيادة ثراء ميزاتهم مع الاستمرار في كسب المال من خلال شبكة إعلانات Google. سوف يتقاضى المعلنون رواتبهم بناءً على كل 1000 ظهور بدلاً من النقرات ، ويمكنك متابعة تجربة أكثر جاذبية مع هذا النظام الأساسي.



8-Adversal 

هل سبق لك أن رغبت في الاستفادة من الإمكانات الهائلة لأرباح الإعلانات ولكنك لا تعرف من أين تبدأ رحلتك وكيف؟ الخصومة هنا! ستتيح هذه المنصة سهلة الاستخدام عرض إعلاناتك محليًا على أي موقع ويب ؛ كل ما يتطلبه الأمر هو بضع دقائق. يحتوي على واجهة مباشرة تسمح للمستخدمين بإيقاف حملاتهم مؤقتًا بعيدًا عن بدئها وإنهائها.



شيء واحد يجب تذكره هو أن Adversal يحتاج إلى 50 ألف صفحة على الأقل شهريًا على موقع الويب الخاص بك ، كما يجب أن يحتوي موقع الويب الخاص بك على اسم مجال أصلي.


9-Monumetric 

إذا كنت تبحث عن حل تسييل مباشر وفعال ، فإن Monumetric يعد خيارًا رائعًا لتشغيل مدونة متوسطة الحجم. إنها توفر مزيجًا رائعًا من الميزات والدعم دون أن تكون باهظة الثمن أو معقدة.


Monumetric هي واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تسهل بدء إدارة الإعلانات. مجموعة متنوعة من أنواع وأحجام الإعلانات للاختيار من بينها ، حتى تتمكن من العثور على الأنسب لمدونتك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دعمه من قبل شبكات إعلانية متعددة حتى تتمكن من زيادة أرباحك. 


Monumetric عبارة عن نظام أساسي يركز على المحتوى يتيح لك تحقيق مكاسب جيدة عند عرض مقالاتك. يتم تشغيله على نموذج مرات الظهور ، مما يعني أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون الإعلانات ، زادت أرباحك عن معظم الشبكات الأخرى الموجودة اليوم.



10- Revcontent


Revcontent عبارة عن نظام أساسي لتوصية المحتوى يساعد مالكي مواقع الويب والناشرين على زيادة المشاركة والأرباح من خلال محتوى عالي الجودة. يمكن أن تساعدك الإعلانات الأصلية بواسطة Revcontent في تحقيق الدخل من مدونتك ونقلها إلى المستوى التالي.




توفر المنصة الوصول إلى أكثر من 10000 من مزودي المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر مجموعة واسعة من الميزات لمساعدتك على تخصيص توصيات المحتوى الخاصة بك ، بما في ذلك القدرة على استهداف جماهير محددة وتتبع الأداء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-