أفضل منصات تداول العملات الرقمية للمبتدئين 2023 و2024

أفضل منصات تداول العملات الرقمية للمبتدئين 2023 و2024

أفضل منصات تداول العملات الرقمية



إذا كنت مهتمًا بشراء عملة معماة ، فأنت بحاجة إلى فتح حساب أفضل منصات تداول العملات الرقمية. هناك حوالي 500 مثال للاختيار من بينها ، واغلبية المنصات تقوم بتمشيط اللاعبين البارزين لتحديد أفضل عمليات تبادل العملات المشفرة للمستثمرين الجدد وذوي الخبرة.




منصات تداول العملات الرقمية هي المكان الذي يمكن للمتداولين فيه شراء وبيع وتحويل العملات المشفرة المختلفة و NFTs (الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال). إنها ضرورية لتداول الأصول الرقمية بالحجم الذي هي عليه اليوم. تقدم بعض البورصات أكثر الأسعار أو السرعات تنافسية ، بينما يقدم البعض الآخر منتجات مالية متخصصة.



9 أفضل منصات تداول العملات الرقمية العالمية



إذا كنت تتساءل ما الذي يجعل التبادل آمنًا مقارنة بآخر ، وما هي البورصات الأكثر أمانًا ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. سنحدد هنا أفضل منصات تداول العملات الرقمية أمانًا وما الذي تبحث عنه في أمن التبادل. وفي نهاية اليوم ، من المرجح أن تكون بورصة العملات المشفرة الأكثر أمانًا هي أفضل بورصة تشفير للجميع تقريبًا.


2-منصة Coinbase

Coinbase هي الأكثر شهرة وواحدة من أفضل منصات تبادل العملات المشفرة لأنه يمكنك الاستثمار مباشرة بالدولار الأمريكي. يمكنك حاليًا شراء Bitcoin و Ethereum و Litecoin وأكثر من 30 قطعة نقدية ورموز أخرى على المنصة. علاوة على ذلك ، يمكنك كسب فائدة على USDT الخاص بك ، ويمكنك كسب مكافآت رمزية من خلال إكمال الأنشطة المختلفة.بالإضافة إلى ذلك ، عندما تفتح حسابًا جديدًا على Coinbase ، ستحصل على مكافأة قدرها 10 دولارات BTC بعد أن تتداول بمبلغ 100 دولار.




2-منصة Binance 

منصة رائعة للدخول في بعض العملات مثل Cardano أو Neo. ليس من السهل استخدام بعض أفضل المنصات في هذه القائمة ، لكن لديهم واحدة من أقوى منصات التداول الموجودة هناك. لديهم تطبيق جوال لائق ، لكن مرة أخرى ، ليس سهل الاستخدام وقد شعرنا بالإحباط منه. جرب Binance هنا.بالإضافة إلى ذلك ، في الوقت الحالي ، يمكنك الحصول على مكافأة قدرها 10 دولارات عندما تتداول 100 دولار خلال أول 30 يومًا من فتح حسابك على Binance.US.



3-منصة Kraken 

Kraken هي إحدى منصات تداول العملات المشفرة الأصلية ولديها مجموعة جيدة من العملات المعدنية والرموز للتداول والاستثمار فيها. كما أنها تسمح بالتداول بالهامش. ومع ذلك ، فهو تبادل حقيقي ، وليس سهل الاستخدام مثل بعض أفضل المنصات في هذه القائمة,تعد Kraken واحدة من المنصات القليلة في هذه القائمة التي تسمح لك بالتداول في DOGE وغيرها من الرموز المميزة الأكثر خطورة كما  تقدم Kraken قسمًا محدودًا من العملات المعدنية والرموز لعملاء الولايات المتحدة مقابل العملاء الدوليين.




4-منصة Crypto.com

Crypto.com هي واحدة من أكبر وأسرع منصات تداول العملات المشفرة نموًا. يقع مقرها في هونغ كونغ ، ولكنها تقدم الكثير من الدعم للعملاء المقيمين في الولايات المتحدة.في الوقت الحالي ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 90 رمزًا وعملات معدنية في جميع أنحاء العالم ، و 50 رمزًا وعملات معدنية إذا كنت في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدمون أسعارًا قوية على حسابات التوفير المشفرة الخاصة بهم.العيب الرئيسي الوحيد هو أنه يعتمد فقط على التطبيق في الوقت الحالي ، ولا يوجد نظام أساسي لسطح المكتب.



5-منصة Uphold 

تقدم Uphold حلاً بسيطًا لتداول أصول متعددة - افتح حسابًا واحدًا وتداول أصولًا متعددة دون العودة إلى النقود. إذا كنت قد قمت بتداول كل عملة مشفرة ، فستعرف أن الكثير من العملات والرموز يتم تداولها فقط في أزواج معينة ، لذلك ستعود دائمًا إلى BTC أو ETH. ولكن في Uphold ، يمكنك تداول أصول متعددة مباشرة.بالإضافة إلى ذلك ، تعد Uphold واحدة من البورصات القليلة التي تتيح لك تداول XRP و DOGE والمزيد.




6-منصة  Bitstamp

Bitstamp هي واحدة من أقدم وأشهر منصات تبادل العملات المشفرة. تأسست في عام 2011 ، وهي تعمل منذ أكثر من 10 سنوات. تقدم أكثر من 70 توكن يمكنك تداولها يحتوي Bitstamp على هيكل رسوم يعتمد على الحجم ، ويسمح لك بشراء العملات المشفرة على الفور باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك ، ولديه تطبيق جوال قوي.



7-منصة Bitcoin IRA

يختلف Bitcoin IRA قليلاً عن المنصات الأخرى هنا. على عكس معظم البورصات والمحافظ ، فأنت في الأساس تقوم فقط بتبادل العملات وتخضع لدفع الضرائب على مكاسبك (تعرف على كيفية عمل الضرائب على عملاتك المشفرة هنا).مع ما يقال ، يجمع Bitcoin IRA بين أفضل ما في كونه محفظة تشفير وتبادل ، مع كونه أيضًا IRA. هذا يعني أن مكاسبك داخل الحساب معفاة من الضرائب أو ضرائب مؤجلة.




8-منصة eToro

كانت eToro موجودة منذ فترة في المملكة المتحدة وجميع أنحاء أوروبا ، لكنها تسمح الآن للمتداولين في الولايات المتحدة. إنهم يقدمون مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الرقمية للشراء والبيع على منصتهم ، والأفضل من ذلك ، لديهم حساب تداول تدريبي حتى تتمكن من تجربته قبل استخدام الأموال الحقيقية بالفعل.في الوقت الحالي ، تقدم eToro أيضًا مكافأة قدرها 10 دولارات إذا قمت بإيداع وتداول 100 دولار في الأصول المشفرة. هذا العرض متاح فقط لمستخدمي الولايات المتحدة.



9-منصة Pionex.US

 اخترنا Pionex.US كأفضل بورصة تشفير للتداول الآلي بسبب روبوتات التداول التلقائي المتكاملة ، والرسوم المنخفضة والواجهة سهلة الاستخدام.منذ إطلاقها في عام 2019 ، حصلت Pionex ومقرها سنغافورة على عدد كبير من المتابعين عبر الإنترنت بفضل الجمع بين جدول رسوم ميسور ومجموعة مختارة من 16 روبوتًا تجاريًا مدمجًا. Pionex.US ، الامتياز الأمريكي للمنصة ، يسمح فقط بالتداول الفوري ولديه 11 روبوتًا متاحًا فقط ، لكنه يظل الحل الآلي الأكثر شمولاً لتداول العملات المشفرة,والشراء بالدولار متوسط ​​التكلفة لعمليات بيع لمرة واحدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-