10 احسن مشروع بالسيارة في المغرب 2023

 10 احسن مشروع بالسيارة في المغرب 2023 

مشروع بالسيارة في المغرب



العديد من المهتمين في دراسة الجدوى مشروع يبحثون بالتفصيل عن مشروع بالسيارات في المغرب خصوصا في السنوات الاخيرة حيث نجد استغلال السيارات بشكل ناجح في عدة مشروعات صغيرة مربحة جدا جدا جدا.


سوف نتحدث في هذا الموضوع عن احسن مشرع بالسيارات في المغرب التي يمكن كسب منها مبالغ مالية مهمة كيفما كانت السيارة لذلك سوف نسعى بكل جهد تقديم اهم المعلومات التي ترغب في معرفتها ثم الاجابة على التساؤلات التالية.

10 مشاريع توزيع بالسيارات في المغرب 2023 


كنت من الراغبين في دراسة جدوى مشروع بالسيارات في المغرب فهذا المقال يخصك لذلك تابع تدوين الافكار من الاول الى الاخير,يعني تريد ربح المال من مشاريع توزيع بالسيارات هناط طريقتين يعني تمتلك سيارة ام لا هنا تحتاج الى راس مال 40000 درهم لشراء سيارة كونغو او سيارة بيرلانكوو مهم سيارة يتم شراؤها بثمن مناسب ثم تقوم بتعديل الاوراق القانونية من تأمين.

 الخطوة الثانية عند امتلاك سيارة هي التفكير في نوع التجارة المربحة التي سوف تزاولها حيث توجد عدة افكار مشاريع في مجال السيارات التي يمكن العمل بها في المغرب, واهمها في مجال التجارة التقليدية او التجارة الالكترونية.


1- كيف اشتغل بسيارتي في المغرب.

فكل ما عليك فعلة هو الدخول على مواقع التوظيف المنتشرة على الانترنت والبحث في وظائف المبيعات والتسويق كما تعرفون ان اغلب الشركات التجارة الالكترونية تبحث عن مالك سيارة والعمل معهم في خمات التوصيل,كنت مبتدئ في مجال التجارة ينصح في استخدام سيارة في الاشتغال كموزع للمواد الغذائية ارباح هذا المشروع تصل الى 5000 درهم مغربية.


2- اهم المشاريع الناجحة في المغرب.

 يعتبر مشروع سيارة نقل البضائع في المغرب احسن فكرة يمكن استغلال السيارة في الوقت الحالي حيث يمكن استثمار العربة في عدة مجالات التالية.

  • مشروع التجارة الإلكترونية في المغرب.
  • مشروع توزيع المواد الغذائية في المغرب.
  • مشروع بيع الملابس في المغرب.
  • مشروع بيع مواد التنظيف بالمغرب.
  • مشروع توزيع سمك بالمغرب.
  • مشروع الكوفي شوب في المغرب.
  • مشروع تربية النحل في المغرب.
  • مشروع تركيب العطور بالمغرب.
  • مشروع توزيع البيض.

ارباح مشروع توزيع البيض بالسيارة في المغرب يصل الى 200 درهم في اليوم لأن البيض يعتبر منتوج عليه طلب من طرف المخبزات و المستهلكين يعني تربح 2 ريال الى 3 ريال في بيضة واحدة.


احسن 20 مشروع بالسيارة في المغرب

  1. توصيل طلبات التسوق الإلكتروني.
  2. توزيع المواد الغذائية.
  3. تحويل سيارة الى مقهى متنقل.
  4. توزيع البيض البلدي والرومي.
  5. توزيع المنتجات الطبيعية.
  6. توزيع القهوة على المقاهي.
  7. تسويق الملابس في القرى.
  8. التجارة في بيع الالبان بالسيارة.
  9. سيارة إعلانات مشروع بالسيارة في المغرب.
  10. نقل الممتلكات الثقيلة بالمغرب.
  11. توزيع الشيبس و الحلويات.
  12. توزيع اكسسوات الهواتف.
  13. توزيع مواد التنظيف.
  14. خدمات التوصيل بالسيارة.
  15. توزيع الخضروات في القرى.
  16. سائق المطارات مشروع بالسيارة في المغرب.
  17. خدمة شركات.
  18. نقل المرضى وكبار السن .
  19. العمل لدى مدرسة خاصة.
  20. متسوق شخصي مشروع بالسيارة في المغرب.


العمل كمزوع لدى مقاهي و المخبزات في توزيع مواد الغذائية و الحاجيات الاساسية الى المحلات التجارية بالتسويق من سوق الجملةرثم استخدام السيارة ايضا كموزع مع  
شركات توزيع الأدوية , من الأفضل أن تبحث جيدا عن شركات توزيع الأدوية للعمل كموزع مع شركات المنتجات, أو يمكنك ـن تقوم بدورة تكوينية لمندوبي المبيعات للأدوية و الأدوات الطبية للحصول على شهادة تمكنك من العمل. بالشهادة و السيارة يمكنك ان تشتغل مع إحدى شركات الأدوية او العمل مع شركات الاتصالات في عمل اشهارات .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-