5 شروط الربح من الفيس بوك في مصر 2023و 2024

 5 شروط الربح من الفيس بوك في مصر 2023و 2024

الربح من الفيس بوك في مصر



تعتبر دولة مصر  البلدان المؤهلة للربح من الفيس بوك في مصرحيث كما تعرفون ان الشركات فيسبوك من خلال اعلانات ادسنس ADS وكذلك اعلانات ADS GOOGLE  التي تقدم مبالغ مالية كبيرة,بالاضافة الى تقدم شركة فيسبوك بعض الحلول الدعائية للشركات التي تساعدها فى الوصول الى فئات تبحث عنها بكل سهولة من خلال الاعلانات المدفوعة.


سوف نتحدث في هذا الموضوع عن تفعيل الربح من الفيس بوك في مصر 2023 , 2024 من الاول الى الاخير حيث سنقدم لك اجوبة على مجموعة من التسارلات التي تبحث عنها في محرك البحث جوجل GOOGLE على الشكل التالي
  • رابط تفعيل الربح من جروب الفيس بوك.
  • رابط تفعيل الربح من الفيس بوك في مصر.
  • الربح من الفيسبوك في مصر.
  • البلدان المؤهلة للربح من الفيس بوك.

تفعيل الربح من الفيس بوك في مصر 2023


توجد صفحات للعديد من الاشخاص في مصر تحقق ارباح كبيرة عن الربح من المشاهدات عندما اصبحت مصر ضمن البلدان المؤهلة للربح من الفبس بوك يمكن لأي شخص حقق الشروط FACEBOOK  من تقديم طلب مراجعة صفحة تربح من لايكات الفيس بوك, يوجد صفحات مشهورة تقوم بصناعه محتوي يتم مشاهدته ملايين المرات شهرياً ويمكن جني الارباح من خلال  ADS وضع اعلانات فى فيديوات  كل فتره تقوم شركة وشركاء  فيسبوك بزيادة عدد الدول التي يمكن تفعيل هذه الميزة فيها وفى آخر تحديث قامت باضافة مجموعة من الدول العربية منها المغرب و السعودسة و الجزائر ومصر و السودان.

1-كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات في مصر.


أما عن إجابة سؤال كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات 2023، فستكون الأرباح 55٪ لصاحب الفيديو، يعني الارباح تكون عن طريق عدد المشاهدات والنقر على اعلانات ادسنس فيسبوك  ADS FACEBOOK بينما الفيس بوك ستكون حصتها 45٪، وهذه هي نسبة الربح عبر الإنترنت بشكل عام لكن أغلب صناع المحتوى يؤكدون ان ارباح الفيس بوك كبيرة مقارنة مع ارباح اليوتوب لأن جمهور فيسبوك تخطي الكثير من المليارات يعني ان وضع فيديو بكل سهولة يشاهد.


2-كم دولار مقابل كل ألف مشاهدة.


شركاء الفيس بوك تقدم سعر النقرة كبير على اعلانات ADS FACEBOOK يعني   إذا كان الربح المقدّر من 25 مرة مشاهدة للصفحة يساوي 0.15 دولار فسيعادل العائد لكل ألف ظهور (0.15 دولار / 25) * 1000، أو 6.00 دولارات, إذا كان الربح المقدّر من 45,000 مرة ظهور للإعلان يساوي 180 دولارًا، فسيعادل العائد لكل ألف ظهور (180 دولار / 45,000) * 1000، أو 4.00 دولارات.يعني على سبيل المثال كل 1 الف مشاهدة ظهر ب 1 دولار يعني 10 الف مشاهدة فيديو ب 10 دولار وتضاف اليه ايضا تكلفة سعر النقرة على اعلانات.


3-رابط تفعيل الربح من الفيس بوك.

للتحقق من ان صفحتك مؤهل لربح دائما نقوم بالدخول الى استديو منشئي المحتوى من هنا عبر هذا الرابط ثم الظغط على زر ابداء الان حيث يام عرض صفحتك في الاستديو و تجد كلمة صفحتك مؤهلة ام غير مؤهلة,كما يمكن ايضا من معرفة شروط تحقيق الربح يعني عدد المشتركين و الدقائق مشاهدة.

شروط الربح من الفيس بوك في مصر

  1. انشاء صفحة فيسبوكز
  2. تواجد في بلد مؤهل للربح.
  3. تحقيق 10 الف متابع.
  4. تحقيق 600000 دقيقة مشاهدة.
  5. احترام سياسة خصوصية.
  6. نشر فيديو حجم 3 دقائق.
  7. ان يتخطى عمرك 18 سنة.
  8. مشاركة محتوى اصلي.
  9. عمل نقل مباشر.
عند تحقيق هده الشروط سوف ترسل الى شركء فيسبوك طلب مراجعة الصفحة قائمة بالشروط الواجب توافرها لتحقيق الربح من فيديوهات الفيس بوك: أولًا: يتم نشر الفيديوهات من صفحة فيس بوك وليس من الحساب الشخصي. ثانيًا: يجب أن تحتوي الصفحة على أكثر من عشرة آلاف متابع. ثالثًا: خاصية الربح من الفيديوهات يجب أن تكون متاحة ضمن بلدك ولغتك التي يتم النشر بها مباشرة تظهر على فيديواتك ميزة الدولار باللون الاخضر الذي يسمح لك في الربح من اعلانات ادسنس فيسبوك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-