10 تطبيقات مفيدة للحياة اليومية بالتفصيل 2023

10 تطبيقات مفيدة للحياة اليومية بالتفصيل 2023

تطبيقات مفيدة للحياة اليومية


العديد من المهتمين بالتطبيقات في العالم العربي يبحثون في Google Chrome عن تطبيقات مفيدة للحياة اليومية ويجب ان تكون في هاتفك كما تعرفون اننا نستخدم الهاتف تقريبا بعدل 3ساعات يوميا وهذا ميزة رائعة في استغلال هذا الوقت من اجل وضع تطبيقات مفيدة للتعلم،توجد العديد من التطبيقات مفيدة بدون نت و المميزة التي سضعها في الهاتف تساعدك في كسب معارف.


سوف نتحدث في هذا الموضوع عن افضل تطبيقات مفيدة للانسان في الحياة اليومية تهم الكبار والنساء يجب ان تكون في هاتفك ويمكن تحمليها من  قوقل بلاي وGoogle chrome لكي تستغل الوقت الذي يضيع لك في الدردشة والاستطلاع على الفيديوات الفيسبوك والتيك توك.


10 تطبيقات مفيدة للحياة اليومية للكبار 2023

يعتبر استخدام تطبيقات مفيدة للحياة اليومية افضل خطوة للإستفادة من عالم الرقمنة وتتبع جديد تطبيقات Google chrome كما تعرفون انه يوجد العديد من انواع التطبيقات على متصفح قوقل Google وكذا بلاي سطور Play Store يمكن تحميلها مجانا ووضعها في الهاتف ثم الاستفادة منها بشكل يومي ويمكن تقسيمها على الشكل التالي،تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و الانستغرام والتيك توك و Wathsap Messanger وغيرها وتوجد ايضا تطبيقات لتعلم الطبخ يهم النساء Cookpad.


توجد تطبيقات مفيدة تهم الرجال والنساء الكبار يعني تطبيقات الصحة واللياقة البدنية طريقة التشغيل تذهب الى Google chrome و تكتب تحمل تطبيق Clue مباشرة بتم تنزيله عل هاتف وتقوم بتعديل الساعة والتاريخ الذي يناسبط وقت الرياضة،توجد ايضا تطبيقات سماع القرآن والاحاديث النبوية ماعليك سوى البحث في غوغل.


تطبيقات مفيدة للحياة اليومية مجانا 2023

  • تطبيق Google Maps.
  • تطبيق Google Translate.
  • تطبيق الاذان وقت الصلاة.
  • تطبيق Reddit.
  • تطبيق Feedly.
  • تطبيق Vlc for Android.
  • تطبيق Google Keep.
  • تطبيق Google Photos.
  • تطبيق LastPass.
  • تطبيق Quora.

تطبيقات مفيدة للحياة اليومية



تطبيقات يجب أن تكون في هاتفك 

وتعتبر تطبيقات الحماية افضل التطبيقات المفيدة للحياة اليومية يجب ان تكون في هاتف لانها تحميك من الاختراقات الفيروسية خصوصا للناس التي تستعمل صبيب الانترنت المقهى Café wifi هذه الطريقة تعرض للخطر،لذلك ينصح تنزيل تطبيق Kaspersky Mobile Antivirus و كذا تطبيق NordVPN هذه التطبيقات مجانية وتحميك من اخطار الانترنت.



توجد ايضا تطبيقات التسوق الالكتروني والتجارة الالكترونية يعني طلب خدمات مثل الطعام وشراء الاكسسوارات الهواتف وكذا اجهزة المنزلية يمكن تحمليها واستخدامها،Amazon Shopping  تطبق جوميا Jumia وتطبيق AliExpress تطبيق Glovo.يعني ان البحث في غوغل يقدم لك جميع التطبيقات التي تبحث عنها حتى تطبيقات السفر والترحال Airbnd و تطبيق Google maps.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-