تعلم التداول في المغرب من الصفر

 تعلم التداول في المغرب من الصفر

تعلم التداول في المغرب


العديد من المهتمين بالتداول في المغرب يرغبون في معرفة المزيد عن شراء العملات الرقمية بالمغرب ومن بين اهم الاساسيات الضرورية التي يبحث عنها الشباب هي ما هي العملة الرقمية،لذلك لا تقلق انت في الموضوع المناسب.


اليوم سوف نتحدث لك عن تداول الاسهم في المغرب خطوة بخطوة من الصفر وتعلم كيفية التداول خصوصا للمبتدئين في هذا المجال التي يعتبر مستقبل صناعة المال.


5 افكار تعلم التداول في المغرب

يعتبر مجال التداول جديد على مجموعة من الشباب في العالم العربي كما اغلبهم لا يعرف ماهي العملة الرقمية والوسائل التي يمكن استخدامها من اجل الربح من العملات،كما انه يوجد اطراف واشخاص تتدخل في هذا المجال وكذا الإسترتيجية ومعرفة معنى التداول تابع هذا الفيديو.


تداول العملات الرقمية

فهم مصطلح التداول جيدا كلمة التداول لها معنى مشابه هي التجارة يعني شراء عملة بثمن اقل وبيعها بثمن عالي هنا يتم مراقبة السوق التداول،بواسطة منصة بينانس Binance يتم التداول بشكل الصحيح يعني قمت بإستثمار 200 درهم سوف تترقب السوق يتم مضافة راس المال وبيعها.


تداول الاسهم

مجال التداول يتكون من ثلاث جوانب الاول هو البائع والثاني هو المشتري والجانب الثالث هو الوسيط  هذا الأخير يمكن ان يكون بنك او منصة،لفهم اكثر مفهوم الوسيط في التداول مثلا ترغب في شراء الخضر والفواكه لا تحتاج الى الذهاب عند الفلاح في المزرعة بالمقابل تذهب الي محل بيع الخضروات بالسوق(الوسيط)  لشراء المبتغى.


التداول والاسواق المالية

بين البائع والمشتري في مجال التداول حسب الاسواق المالية اسهم لأنواع الشركات العالمية والمعروفة،كما توجد 5 اسواق تجارية استثمارية.

  • الفوركس Forex.
  • سوق العملات الرقمية.
  • سوق الاسهم Stock.
  • سوق المؤشرات.
  • سوق الذهب والفضة.

معنى الفوركس هو عبارة شوق بيع وشراء العملات الرقمية يعني عبارة مكتب صرف العملات يعني يتم شراء بيع بثمن وبيعه بثمن اخر.
سوق العملات الرقمية هو عبارة عن سوق يمكن التداول فيه بواسطة منصات ويحتوي على عملات رقمية مختلفة مثل البيتكوين والإيثيريوم و الدوج كوين وغيرها من الأنواع.





سوق المؤشرات القليل من الناس لاتعرف الكثير عن هذا المجال مثلا في امركيا قامت بتقسيم مؤشراتها حسب كل مجال والتخصص حيث في الولاية المتحدة الأمريكية سوف تجد مؤشر الصحة مؤشر الصناعة والتجارة مؤشرة الشركات الى أخيره.


يوجد ايضا سوق تداول الذهب والفضة والقهوة هذا السوق يتم شراء اسهم الذهب والفضة واسهم شركات محلية في بلدك او اسهم شركات عالمية امريكية وتنسب إليك في حسابك الشخص،يتم التداول الاسهم في الاسواق المالية التي ذكرنها في الموضوع.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-