10 افكار الاستثمار في العملات الرقمية للمبتدئين

10 افكار الاستثمار في العملات الرقمية للمبتدئين

الاستثمار في العملات الرقمية


بعيد ان البحث عن الاستثمار في العملات الرقمية حلال ام حرام نجد ان الغالبية من المهتمين بالربح من الإنترنت في الدول العربية خصوصا المغرب والسعودية وغيرها يرغبون في الإستثمار في العملات الرقمية،كما تعرفون ان مجال التداول فيه أراء لكن يعتبر مجال حقيقي يمكن كسب منه مبالغ مالية مهة.


سوف نتحدث في هذا الموضوع عن الاستثمار في العملات الرقمية للمبتدئين بالدول العريبة حيث ستجد في هذا المقال طريق وخطوات يمكن البدأ بها للتداول بكل سهولة.

10 نصائح الاستثمار في العملات الرقمية السعودية


سمحت الدول السعودية  الاستثمار في العملات الرقمية ومن بين افضل المنصات التي يتداول فيها المبتدئين هي منصة بينانس حيث نجد الكثير من المهتمين ايضا يبحثون دائما عن طريقة شراء العملات الرقمية من السعودية بينانس،كما تعرفون ان العملات الرقمية عبارة عن عملات مشفرة لتسهيل عميلة الدفع ومن اشهرها عملة البيتكوين والإثيريوم والدوج كوين.


طريقة شراء العملات الرقمية من السعودية 

  • منصة بينانس Binance.
  • منصة كوكوين Kucoin.
  • منصة Bittrex.
  • منصة Rain.
  • منصة CEX.

يمكن الاستثمار بالشكل الافضل في هذه المنصات عن طريقة قرارات صحيحة هنا ينصح الخبراء التداول عدم استخدام العاطفة في شراء العملة،مثلا شركة Kucoin قامت بتوفير طريقة رائعة في شراء والاستثمار في العملات تسمح للكثير في ربح المال.



طريقة استخدام اموالك في القرض لكن هذه الطريقة توجد بها فوائد هنا طريقة السلف ربوية لا ينصح بها كما يمكن تحديد فترة القروض الموضوع سهل طريقة التخزين هي تعدين عملة Kucoin الى غاية ثلاث اشهر.



افضل منصة تداول العملات الرقمية في السعودية

العديد من المميزات توجد في منصة Kucoin وهي Trading Bot حيث تتميز هذه الطريقة على 5 استرتيجيات وتتجلي في :
  • استراتيجية Spot Grid.
  • استراتيجية Futures Grid.
  • استراتيجية DCA.
  • استراتيجية Smart Redbalance.

تتميز استراتيجية Spot Grid في تقسيم اموالك في عدة شبكات كما يمكن لك تحديد نقطة الشراء والبيع والتقليل من استعمال العاطفة وتقائية بالشكل الافضل والنوع من العملات الرقمية.


تتميز ايضا الاستراتيجية الثانية Futures Grid على انها تتوفر على رافعة مالية مهمة وكبيرة تصل الى 10مرات والربح يتضاعف بالشكل كبير كما ان هذه الاستراتيجية يجب الإنتباه اليها لأنها قد تخسر اضعاف ارباحك اكثر ولا ينصح بها للمبتدئين.




تتميز ايضا استراتيجية DCA على انها تأخد منك اموالك لفترة وتستثمرها لفترة على حسب التقلب الذي يعرفه  السوق العملات الرقمية هنا الحاسوب هو المسؤول عن الإستثمار تلقائيا وتجنب لك الخسائر،عن طريق شراء عملة البيتكوين والاستثمار فيها.



تتميز استراتيجية Smart Redbalance على الاستمثار الأمد الطويل حيث تقسم هذه الإستراتيجية اموالك الى اقسام عند كل اضافة مثلا 25٪ ارباح يتم استثمارها بشكل تلقائي وتوزع  في الأقسام الأخرى،كما ان استخدام العاطفة لا ينصح بها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-