5 خطوات تداول العملات الرقمية للمبتدئين

 5 خطوات تداول العملات الرقمية للمبتدئين

تداول العملات الرقمية للمبتدئين


العديد من الشباب والنساء يبحثون عن تداول العملات الرقمية للمبتدئين خطوة بخطوة وبطريقة سهلة حيث انه اكدت الإحصائيات العربية ان جل الناس تتجه الى مجال الربح من العملات الرقمية Pdf لذلك نضع لك في هذا المقال كل الاساسيات فتح حساب شخصي في منصة Binance تداول.


سوف نتحدث لك في هذا الموضوع عن طرق تداول العملات الرقمية الخطوة الاولى هي فتح حساب Wallet لتسهيل شراء العملة الرقمية بالتفصيل من الألف الى الياء.


فتح حساب Wallet تداول العملات الرقمية للمبتدئين

السلام عليكم زوار موقعنا سوف نقدم لك في هذا الفيديو فتح حساب Wallet منصة تداول العملات الرقمية ما عليك سوى تتبع الخطوات والاساسيات تسجيل في فتح اول حسابك للتداول خطوة بخطوة بالتفصيل.

يعتبر هذا المقال الدرس الثالث من تدول العملات الرقمية للمبتدئين التي تعتبر مستقبل البشرية وفهما اكثر يعني لفهم اساسيات هذا المجال ان الأموال التي توجد في البنوك يعني النقود سوف تتحول الى أرقال في البنوك،برامج الإعلاميات والتوصيل عبر الإنترنت ساعدت العملات الرقمية بالتعامل بها في سوق الانترنت.


يمكن شراء السلع من الاسواق العالمية عن طريق دفع بالعملات الرقمية لذلك الإستثمار في هذه العملات الرقمية وصنع الثروة منها سوف تتحول من فقير الى غني،تحويلات العملات الرقمية يتم في حساب يسمى Wallet هذا الحساب يتم فتحه بالبريد الإلكتروني الخاص بك حيث يمكن ربطها مع منصة التداول مباشرة وتسهل لك شراء العملة ومشاهدة جميع التحويلات وكذا ارسال رابط لصديق لإرسال لك عملة او دولار او بيتكوين او ايتيريوم.



تعلم تداول العملات الرقمية Binance

تسمح لك مصنة بينانس Binance من ربط حسابك Wallet معها من داخل المنصة مثلها مثل منصة Lbank يعني يمكن تحويل USDT من واليط Wallet اخرى وذلك بنسخ رابط منصة التي ترغبها في ارسال لها USDT.


مامعنى USDT هي عملة مثلا عملة البتكوين تسمى USDT اي عملة تسمى في منصة التداول بذلك الاسم حيث عندما ترغب في تحويل عملة الى صديق هو يطلب منك رابط WAllet الخاصة بك لكي يقوم بتعبئة USDT.



من بين اشهم الحسابات Wallet التي يستخدمها اغلب المتداولين في العملات الرقمية سواء في الولاية المتحدة الأمريكية واروبا وكذا العرب المغرب والسعودية هي حساب Wallet يسمى متاماسك  Metamask،كنت من الراغبين في التسجيل في هذه الخزينة العملات الرقمية من هنا يمكنك التسجيل بكل سهولة عبر هذا الرابط التسجيل في Wallet.



توجد العديد من اصناف Wallet وتسمح لك تحويل USDT بين المتداولين وفيها يمكن تخزين العملات الرقمية وتمسح قاعدة غوغل GooGle من ولوج هذه المنصات والتسجيل فيها وتحميل تطبيقاتها،توجد واليط Wallet الخاصة بمنصة بينانس Binance ايضا يمكن الدخول التسجيل فيها من هنا عبر هذا الرابط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-