أسعار ألواح الطاقة الشمسية في السعودية 2022

 أسعار ألواح الطاقة الشمسية في السعودية  2022

أسعار ألواح الطاقة الشمسية في السعودية


تعتمد المملكة السعودية على نظام الطاقات المتجددة كما تعرفون ان كمية الشمس على مدار السنة مهة الأمر الذي يفتح باب البحث عند العديد يرغبون في معرفة أسعار ألواح الطاقة الشمسية بالسعودية بالتفصيل 2022.


سوف نتحدث في هذا الموضوع عن أسعار الخلايا الشمسية للمنازل في السعودية ومعرفة افضل انواع الالواح للإستعمالات المعروفة حيث نضع بين يديك فيديو شامل يبين لك تكاليف اللوح الشمسي.


أسعار ألواح الطاقة الشمسية بالسعودية

يعتبر مصنع الغنائم لإنتاج ألواح الطاقة الشمسية من بين أفضل أفكار المشاريع المربحةداخل السعودية حيث نجد اغلب السكان يعتمدون في تزويد كهرباء المنازل بالطاقة الشمسية حيث ان تكاليف فواتر الكهرباء المعروفة غالية الثمن وكذلك الأجهزة المستعملة،لذلك العديد من الشركات الطاقة المتجددة توفر كل الألواح بأنواعها وكذلك الأجهزة من ثلاجة وتلفاز ومصابيح ومضخات المياه تعمل بالطاقة الشمسية.



بالسعودية نجد ان أثمنة الألواح الطاقة الشمسية تختلف حسب نوع الخلايا وكذلك المواد المصنوعة منها حيث نجد نوعيين معروفة بولي كريستال بأنواع مختلفة من الجهد.

سعر الواح الطاقة الشمسية بالسعودية

  • لوح بولي كريستال بجهد 250 واط بسعر 450 ريال.
  • لوح مونوكريستال بجهد 250 واط بسعر 750 ريال.
  • لوح بولي كريستال بجهد 150 واط بثمن 390 ريال.
  • لوح مونوكريستال بجهد 150 واط بسعر 150 ريال.
  • لوح بولي كريستال بجهد 330 واط بسعر 670 ريال.
  • لوح مونوكريستال بجهد 310 واط بسعر 780 ريال.



اسعار الخلايا الطاقة الشمسية بالسعودية تختلف أيضا من مادة السيليكون وكذلك نوع اللون حيث يوجد نوعيين اساسين في الألواح الطاقة الشمسية الزرقاء والسوداء ولمعرفة الفرق بينهما إقرأ المزيد من هنا،كما تجد على صعيد المملكة السعودية مجموعة من الشركات التي تقوم بتركيب الطاقات من بينها شركة طاقة بديلة التجارية وشركة امدادات الطاقة الشمسية وشركة سفار للطاقة الشمسية.


دراسة حساب تكاليف الطاقة الشمسية للمنازل في السعودية يعتمد على عدد ونوع الأجهزة التي ستستعمل في ذاخل المنزل وكذلك مساحة المنزل من حيث عدد المصابيح ،كل هذه الأجهزة لها دور كبير في تحديد عدد الألواح الشمسية التي تحتاجها في منزل وكذا قدرة الأنفرتر الضروري مثلا كل 4 مصابيح تستهلك 10 واط لمدة 6 ساعة تحتاج الى 250 واط في الساعة يعني ان تكلفة المنزل تقريبا تحتاج الى 1170 واط في الساعة خلال يوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-