كيف استثمر فلوسي في الحلال

 كيف استثمر فلوسي في الحلال

كيف استثمر فلوسي


العديد من الاشخاص سواء الرجال والنساء والشباب يبحثون عن طرق جيدة في استثمار اموالهم ولايعرفون المجال المربح في دراسة مشروع ام العقار.


كل هذه التساؤلات التي تحير الشباب في كيفية استثمر فلوسي سنجيب عليها في هذا الموضوع لان مجال الإستثمار واسع لكن يبقي معرفة الشئ من الضروريات.

كيف استثمر فلوسي بالتفصيل

يعتبر دراسة مشاريع صغيرة مربحة من بين المجالات التي يرغب الشباب التوجه اليها لانها محطة استثمار الفلوس سواء تختلف الطرق من الاسهم الى العقار الى المشاريع يبقي دور الإختيار الافضل هو الأساسي،لذلك هذه هي اسماء بعض المجالات التي ينصح الخبراء في الإستثمار فلوسي بكل نجاح في المستقبل.

  • الإستثمار في شراء الأسهم.
  • الإستمثار في الذهب .
  • الإستثمار في صندوق المستثمر.
  • الإستثمار في العملة الإلكترنية.
  • الإستثمار في الصكوك الاسلامية.
  • دراسة مشروع مربح.
  • الإستثمار في العقار.



دراسة جدوى كيف استثمر فلوسي بختلف من مشروع الى آخر حسب راس المال الذي تتوفر عليه لان راس المال هو الاساسي 
مثلا ترغب في استثمار في مشروع صغير ينصح في التوجه الى مجال الافكار الصغير المربحة .


1-تربية الاغنام والدواجن هذه المشاريع الصغيرة مربحة خصوصا ان الإنسان يرغب في إستهلاك بشكل كبير البيض واللحم والمناسبات والحفلات يتم استهلاك لحوم الأغنام والماعز.
2-يوجد مشروعات صغيرة مربحة يمكن الإستثمار فيها في المستقبل حيث ستعيد عليك بالارباح والاموال الكثير،مشروع تربية النحل هذا المشروع الذي لا يعرف الخسارة في ظل الطلب الكثير على العسل،كما تعرفون ان النحل له فوائد عديدة على صحة الإنسان هذا يجعل المشروع يدخل ارباح كثيرة حيث تفوق ارباح السنوية 15 مليون.





3-الإستثمار في شراء الاسهم في حصص مالية لشركة في طور النجاح التي تطرح اسهمها للتدوال ليصبح مشتري الاسهم مالكها تعود عليه بالارباح في المستقبل.

النجاح في استمار اموالك يبقي في امتلاك معلومة اي طريقة ادخار الاموال وحياتنا متعلقة بالإقتصاد حيث ينصح الخبراء في استثمار فلوس بمقدر متوسط،حيث يأتي النجاح خطوة بخطوة يعني البداية في استمثار مبلغ 100 دولار بعد مدة تزداد الارباح وتعيد في استثمار من جديد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-