10 افكار مشاريع صغيرة مربحة في سلطنة عمان 2023

 10 افكار مشاريع صغيرة مربحة في سلطنة عمان 2023

افكار مشاريع صغيرة في سلطنة عمان


تشتهر عمان بالثروات الطبيعية مما يجعل العديد يرغب في دراسة جدوى افكار مشاريع تجاريةصغيرة  الاكثر ربحا كما ن العملة المحلية لسطلنة عمان عالية مقارنة مع بعض الدول العربية،نسبة نجاح مشروع صغير داخل عمان عالية من حيث الارباح والاستثمار.


في هذا الموضوع سنتحدث عن مشاريع قد تهم العديد لأخد فكرة وتنفيدها على ارض الواقع والربح منها كما تعرفون سلطنة عمان دولة عربية اليوم نعطي اسماء مشاريع ربحية يمكن عملها.


مشروع تجاري مربح في سلطنة عمان 2023

  1. مقهى بيع الشاي.
  2. كوفي شوب.
  3. كراء السيارات.
  4. قاعات المناسبات والحفلات.
  5. بيع الالبان والحليب ومشتقاته.
  6. مشروع مغسلة الملابس.
  7. محل بيع الاسماك.
  8. صناعة العطور وبيعها.
  9. تربية النحل وبيع العسل.
  10. تربية المواشي اغنام وماعز.




للتعرف أكثر على افضل المشاريع المربحة في عمان لابد من تطبيق بعض الامور الاولية في البداية سواء كنت تملك راس مال او لا عليك بالصبر حيث ان خطة نجاح مشروع على المدى البعيد سنة سنتين،كما تعرفون أيضا في سلطنة عمان وحتى بعض الدول العربية فالعسل البري يباع بثمن مهم يعني يمكن أن يصل ثمن اللتر الى 50 دولار نعم لان العسل فيه فوائد عدة كثيرة على صحة الإنسان وعلى أمور أخرى،لذلك انصحك في الاستثمار في مشروع تربية النحل وبيع العسل.



المشروع الثاني الأكثر ربحا في دولة سلطنة عمان هو تجارة المنتجات الشعبية المعروفة البخور والعطرية والثمور وغيرها من العشوب والملابس،هذا المشروع يمكن عمله عن طريق محل تجهيزه لإستقبال الزبناء المحلين والسياح القادمين من الخارج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-